0

Your Cart is Empty

Privacy Policy

سياسة الخصوصية

  1. نظرة شاملة على حماية البيانات

عام

تمنح الوثيقة التالية نظرة شاملة على يحدث لمعلوماتك الشخصية عندما تزور موقعنا الإلكتروني. المعلومات الشخصية هي أي بيانات يمكن بها تحديد هويتك. يمكن الحصول على معلومات مفصلة بشأن موضوع حماية البيانات في سياسة الخصوصية لدينا أدناه.

جمع البيانات على موقعنا

من المسؤول عن جمع البيانات في هذا الموقع الإلكتروني؟

يعالج مُشَغّل الموقع البيانات التي تُجمع في هذا الموقع الإلكتروني. يمكن الحصول على معلومات الاتصال بمشغل الموقع في الإشعار القانوني الإجباري على الموقع.

كيف نجمع بياناتك؟

بعض البيانات تُجمع عندما توفرها لنا. قد يكون ذلك على سبيل المثال، البيانات التي تقوم بإدخالها في نموذج الاتصال.

وتُجمع البيانات الأخرى تلقائياً من قبل أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا عندما تزور الموقع. هذه البيانات عبارة عن بيانات تقنية في المقام الأول، مثل المتصفح أو نظام التشغيل الذي تستخدمه أو وقت ولوجك إلى الصفحة، وهي تُجمع تلقائياً فور زيارتك للموقع.

ما هو الغرض من استعمال بياناتك؟

يُجمع جزء من البيانات لضمان عمل الموقع الإلكتروني بطريقة جيدة. قد تُستعمل بيانات أخرى لتحليل كيفية استخدام الزائرين للموقع.

ما هي حقوقك فيما يتعلق ببياناتك؟

يحق لك دائماً طلب معلومات بشأن بياناتك المُخزّنة وأصلها ومستلميها، والهدف من هذا التجميع بدون تكاليف. تتمتع أيضاً بحق طلب تعديلها أو حظرها أو حذفها. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عبر العنوان المتوفر في الإشعار القانوني إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية بخصوص مسألة الخصوصية وحماية البيانات. وبالطبع، يمكنك أيضاً تقديم شكوى إلى السلطات التنظيمية المختصة.

التحليلات وأدوات الطرف الثالث

عند زيارة موقعنا الإلكتروني، قد يتم إنشاء تحليلات إحصائية بخصوص سلوك التصفح الخاص بك. يحدث ذلك أساساً عند استخدام ملفات تعريف الارتباط والتحليلات. يكون تحليل سلوك التصفح الخاص بك مجهولاً عادة، بمعنى أننا لن نتمكن من التعرف عليك من خلال هذه البيانات. يمكنك الاعتراض على هذا التحليل أو منعه عن طريق الامتناع عن استخدام أدوات معينة. ويمكن العثور على معلومات مفصلة في سياسة الخصوصية التالية.

يمكنك الاعتراض على هذا التحليل، وسنعلمك أدناه بكيفية ممارسة خياراتك في هذا الصدد.

معلومات عامة ومعلومات إجبارية

حماية البيانات

إن مشغلي هذا الموقع الإلكتروني يأخذون حماية بياناتك الشخصية على محمل الجد. فنحن نتعامل مع بياناتك الشخصية بسرية ووفقًا للوائح القانونية لحماية البيانات وسياسة الخصوصية هذه. وإذا استخدمت هذا الموقع، سيتم جمع معلومات متنوعة بشأن بياناتك الشخصية. فالمعلومات الشخصية هي أي بيانات يمكن بها تحديد هويتك. وتفسر سياسة الخصوصية طبيعة المعلومات التي نجمعها وفي ماذا نستعملها، وتفسر أيضاً لماذا يتم ذلك وما الغرض منه.

يرجى الملاحظة أن البيانات التي يتم نقلها عبر الإنترنت (على سبيل المثال عبر التواصل بالبريد الإلكتروني) قد تتعرض لخروقات أمنية، فحماية بياناتكم بشكلٍ كامل من استخدامها من قبل طرف ثالث أمر غير ممكن.

إشعار بشأن الطرف المسؤول عن هذا الموقع الإلكتروني

الطرف المسؤول عن معالجة البيانات في هذا الموقع الإلكتروني هو:

مجوهرات شتينزهورن ش.ذ.م.م

Krummenstuecke 3

56154 Boppard / GERMANY

الهاتف: 80080-6742-49+

البريد الإلكتروني:info@stenzhorn.com

الطرف المسؤول هو الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي يقرر وحده أو بالاشتراك مع أطراف أخرى أغراض معالجة البيانات الشخصية ووسائل القيام بذلك (الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك).

إلغاء موافقتك على معالجة بياناتك

لا تتم بعض العمليات المتعلقة بمعالجة بياناتك إلا بعد الحصول على موافقتك الصريحة. ويمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت لتكون سارية على العمليات المستقبلية. ويكفي لذلك إرسال بريد إلكتروني غير رسمي بهذا الطلب. أما بياناتك التي عولجت قبل استلام طلبك، فيمكن الاستمرار في معالجتها بصفة قانونية.

حق تقديم شكوى إلى السلطات التنظيمية المختصة

إذا حدث انتهاك لتشريع حماية البيانات، يمكن للشخص المتضرر تقديم شكوى إلى السلطات التنظيمية المختصة. السلطة التنظيمية المختصة في المسائل المتعلقة بتشريعات حماية البيانات هي المسؤولة عن حماية البيانات في دولة ألمانيا، حيث يوجد مقر شركتنا. ويمكن العثور على قائمة المسؤولين عن حماية البيانات ومعلومات الاتصال بهم عبر الرابط التالي:https://www.bfdi.bund.de/DE/Infothek/Anschriften_Links/anschriften_links-node.html.

الحق في قابلية نقل البيانات

لديك الحق في الحصول تلقائيًا على البيانات التي نعالجها بناءً على موافقتك أو تنفيذاً لعقد ما، سواء عبر استلامها بنفسك أو إرسالها إلى طرف ثالث بنسق قياسي قابل للقراءة آلياً. إذا احتجت إلى النقل المباشر للبيانات إلى جهة أخرى مسؤولة، فلن يتم ذلك إلا بالقدر الممكن من الناحية التقنية.

تشفير بروتوكولSSL أوTLS

يستخدم هذا الموقع تشفير بروتوكول SSL أو TLS لأغراض أمنية ولحماية نقل المحتويات السرية، على غرار الاستفسارات التي ترسلها لنا بصفتنا مشغلي الموقع. ويمكنك التعرف على الاتصال المشفر في سطر العنوان على متصفحك عندما يتغير من "http://" إلى "https://" ويظهر رمز القفل على شريط العنوان في المتصفح.

وعندما يتم تفعيل تشفير بروتوكول SSL أو TLS، لا يمكن لأطراف ثالثة قراءة البيانات التي ترسلها إلينا.

المعلومات والحظر والحذف

وفقًا لما يسمح به القانون، لديك الحق في الحصول في أي وقت على معلومات مجانية عن أي من بياناتك الشخصية المخزنة وكذلك أصلها ومتلقيها والغرض الذي تمت معالجتها من أجله. وتتمتع أيضاً بحق طلب تعديل هذه البيانات أو حظرها أو حذفها. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عبر العنوان المتوفر في إشعارنا القانوني إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية بخصوص موضوع البيانات الشخصية.

الاعتراض على الرسائل الإلكترونية الترويجية

نحظر بوضوح وبموجب هذه الوثيقة استخدام بيانات الاتصال المنشورة في سياق متطلبات الإشعار القانوني للموقع الإلكتروني فيما يتعلق بإرسال مواد ترويجية وإعلامية غير مطلوبة بشكل صريح. يحتفظ مشغل الموقع الإلكتروني بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية محددة عند تلقي مواد إعلانية غير مرغوب فيها، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه.

3 جمع البيانات على موقعنا

ملفات تعريف الارتباط

تستخدم بعض صفحاتنا الإلكترونية ملفات تعريف الارتباط، وهي لا تلحق الضرر بالكمبيوتر الخاص بك ولا تحتوي على أي فيروسات. قد تساعد ملفات تعريف الارتباط في جعل موقعنا أسهل في الاستخدام وأكثر فاعلية وأماناً. فملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات نصية صغيرة تُخزن على الكمبيوتر الخاص بك ويحفظها متصفحك.

غالبية ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها يُطلق عليها اسم "ملفات تعريف الارتباط المؤقتة"، التي تُحذف تلقائياً بعد زيارتك. وتبقى بعض ملفات تعريف الارتباط في ذاكرة جهازك حتى تحذفها، وهي تتيح إمكانية تحديد متصفحك عندما تزور الموقع الإلكتروني في المرة المقبلة.

ويمكنك ضبط متصفحك لإعلامك باستخدام ملفات تعريف الارتباط، لكي تقرر على أساس كل حالة على حدة إذا ما كنت ستقبلها أو ترفضها. وبدل ذلك، يمكن ضبط متصفحك لقبول ملفات تعريف الارتباط تلقائياً مع احترام شروط معينة، أو لرفضها دائماً أو لحذفها تلقائياً فور إغلاقك للمتصفح. وقد يحد تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط من وظائف هذا الموقع الإلكتروني.

تُخزن ملفات تعريف الارتباط الضرورية للسماح بالاتصالات الإلكترونية أو لتوفير وظائف معينة ترغب في استخدامها (مثل عربة التسوق) وفقًا للمادة 6، الفقرة 1، الحرف (f) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة. ولدى مشغل الموقع الإلكتروني مصلحة مشروعة في تخزين ملفات تعريف الارتباط لضمان توفير خدمة محسنّة وخالية من الأخطاء الفنية. إذا تم تخزين ملفات تعريف الارتباط الأخرى (مثل تلك التي تُستخدم لتحليل سلوك التصفح الخاص بك) فسيتم التطرق إليها بشكل منفصل في سياسة الخصوصية هذه.

ملفات سجل الخادم

يجمع مُزوّد الموقع تلقائياً ويخزن المعلومات التي يرسلها متصفحك تلقائياً إلينا في "ملفات سجل الخادم". وتتمثل هذه المعلومات فيما يلي:

نوع المتصفح ونسخته

نظام التشغيل المُستخدم

رابط الإحالة

اسم المضيف لكمبيوتر الوصول

وقت طلب الخادم

عنوان IP

لن يتم دمج هذه المعلومات مع معلومات قادمة من مصادر أخرى. ترتكز معالجة البيانات على المادة 6 (1) (f) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة، والتي تسمح بمعالجة البيانات لتنفيذ عقد ما أو للتدابير المبدئية التي تسبق إبرام عقد ما.

نموذج الاتصال

في حال إرسالك للأسئلة عبر نموذج الاتصال، سنجمع المعلومات التي تم إدخالها في النموذج، بما فيها معلومات الاتصال التي قدمتها، وذلك بغرض الإجابة على سؤالك وعلى الأسئلة التي ستتبع. ونحن لا نشارك هذه المعلومات دون الحصول على موافقتك.

وسنعالج بالتالي أي بيانات تدخلها في نموذج الاتصال فقط بعد موافقتك، تماشياً مع المادة 6 (1) (a) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة. ويمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت، يكفي لذلك إرسال بريد إلكتروني غير رسمي بهذا الطلب. أما بياناتك التي عولجت قبل استلام طلبك، فيمكن الاستمرار في معالجتها بصفة قانونية.

وسنحتفظ بالبيانات التي تقدمها في نموذج الاتصال حتى تطلب حذفها أو تلغي موافقتك على تخزينها، أو عندما تصبح بدون فائدة (على سبيل المثال بعد تلبية طلبك). وإن أي أحكام قانونية إلزامية، لا سيما تلك المتعلقة بفترات الاحتفاظ الإلزامي بالبيانات، تبقى غير متأثرة بهذا الحكم.


4 التحليلات والإعلانات

تحليلاتGoogle Analytics

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني Google Analytics، وهي خدمة تحليل المواقع الإلكترونية التي يتم تشغيلها من طرف شركة:

Google، 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, USA

تستعمل خدمة Google Analytics ما يسمى بـ "ملفات تعريف الارتباط"، وهي عبارة عن ملفات نصية تُخزن على الكمبيوتر الخاص بك تسمح بتحليل استخدامك للموقع الإلكتروني. وتُرسل عادة المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط بشأن استخدامك لهذا الموقع إلى خادم Google في الولايات المتحدة الأمريكية وتُخزّن هناك.

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط استناداً للمادة 6 (1) (f) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة. ولدى مشغل الموقع مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدم لتحسين كل من موقعه الإلكتروني وإعلاناته.

إخفاء هوية عنوانIP

لقد شغلنا خاصية إخفاء هوية عنوان IP في هذا الموقع. سيتم اختصار عنوان IP الخاص بك بواسطة Google داخل الاتحاد الأوروبي أو الأطراف الأخرى المعنية بالاتفاقية الخاصة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية قبل إرساله إلى الولايات المتحدة. ولا يتم إرسال عنوان IP الكامل إلا في حالات نادرة إلى خادم Google في الولايات المتحدة حيث يتم اختصاره هناك. وسيستخدم Google هذه المعلومات نيابة عن مشغل هذا الموقع لتقييم استعمالك للموقع الإلكتروني، ولجمع التقارير بشأن النشاط على الموقع ولتوفير خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستعمال الإنترنت لمشغل الموقع الإلكتروني. ولن يتم دمج عنوان IP الذي يرسله متصفحك كجزء من خدمة Google Analytics مع أي بيانات أخرى يحتفظ بها Google.

ملحق المتصفح

يمكنك منع تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه عبر تحديد الإعدادت المناسبة في المتصفح الخاص بك. ولكن نرغب أن نحيطك علماً بأن القيام بذلك سيحول دون استمتاعك بالوظائف الكاملة لهذا الموقع. ويمكنك أيضاً منع البيانات الناتجة عن ملفات تعريف الارتباط بخصوص استخدامك للموقع الإلكتروني (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) من أن يتم تمريرها إلى Google ومعالجتها من طرفه، وذلك عن طريق تنزيل وتثبيت ملحق المتصفح المتاح في الرابط التالي:

https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en.

الاعتراض على جمع البيانات

يمكنك الاعتراض على جمع Google Analytics لبياناتك عبر الضغط على الرابط التالي. سيتم تعيين إلغاء لملف تعريف الارتباط لمنع جمع بياناتك في الزيارات المستقبلية لهذا الموقع: تعطيل Google Analytics.

وللحصول على المزيد من المعلومات عن كيفية تعامل Google Analytics مع بيانات المستخدم، الرجاء الاطلاع على سياسة الخصوصية لدى Google:https://support.google.com/analytics/answer/6004245?hl=en.

معالجة البيانات بمصادر خارجية

لقد أبرمنا اتفاقية مع Google من أجل الاستعانة بمصادر خارجية لمعالجة البيانات لدينا، مع الامتثال الكامل للمتطلبات الصارمة لسلطات حماية البيانات الألمانية عند استخدام خدمة Google Analytics.

جمع البيانات لأغراض إعلانية

فيما يتعلق ببرنامج Google AdWords، يتم أيضًا استخدام ميزة "تجديد النشاط التسويقي من Google" على هذا الموقع الإلكتروني. ويتم تحديد ما إذا كنت قد زرت صفحات معينة من موقعنا الإلكتروني أو لا، أو ما إذا تفاعلت مع محتوى معين، وذلك بهدف استخدام هذه المعلومات لتقديم إعلانات مناسبة على موقعنا الإلكتروني أو في شبكة Google.

الأدوات الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك

نستعمل الأدوات الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي من facebook.com، تحت إدارة شركة فيسبوك:

Facebook Inc., 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA.

يمكن التعرف على الأدوات الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي عبر أيقونة فيسبوك أو الملحق "الأداة الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك". فعلى سبيل المثال، إذا ضغطت على زر "إعجاب" أو كتبت تعليقاً، سيتم نقل المعلومات ذات الصلة مباشرة من المتصفح الخاص بك إلى فيسبوك حيث سيتم حفظها. بالإضافة إلى ذلك، يجعل فيسبوك إعجابك بالمنشورات عامة ليتمكن أصدقاؤك على فيسبوك من رؤيتها. وإذا كنت قد سجلت الدخول في فيسبوك، يمكنه تعيين استدعاء صفحتنا مباشرة على حسابك في فيسبوك. وحتى إذا لم تكن قد سجلت الدخول في فيسبوك أو لم يكن لديك حساب فيسبوك، يرسل متصفحك المعلومات (مثل الصفحات التي قمت باستدعائها، أو عنوان IP الخاص بك) ويحتفظ بها فيسبوك فيما بعد. للحصول على معلومات بشأن تعامل فيسبوك مع بياناتك الشخصية وحقوقك المتصلة بهذا الشأن، الرجاء الاطلاع على سياسة خصوصية البيانات لدى فيسبوك:http://www.facebook.com/policy.php.

إذا كنت لا ترغب في أن يربط موقع فيسبوك البيانات التي تم جمعها عنك عبر مواقعنا الإلكترونية بحساب فيسبوك الخاص بك، فيجب تسجيل الخروج من فيسبوك قبل زيارة صفحاتنا الإلكترونية.

الأدوات الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي من تويتر

مع موقع تويتر ووظيفته "إعادة التغريد"، نستخدم الأدوات الإضافية لموقع التواصل الاجتماعي من Twitter.com، تحت إدارة شركة تويتر:

Twitter Inc. 795 Folsom St., Suite 600, San Francisco, CA 94107.

إذا استخدمت إعادة التغريد، يتم الإعلان عن الصفحات الإلكترونية التي زرتها للأطراف الثالثة والأطراف المتصلة بحساب تويتر الخاص بك. يمكن العثور على التفاصيل بشأن تعامل تويتر مع بياناتك وكذا حقوقك وخيارات الإعدادات لحماية معلوماتك الشخصية في سياسة الخصوصية لدى تويتر: http://twitter.com/privacy


5 الرسالة الإخبارية

بيانات الرسالة الإخبارية

إذا كنت ترغب في تَلَقّي رسالتنا الإخبارية، فنحن نطلب عنوان بريد إلكتروني صالح، بالإضافة إلى المعلومات التي تتيح لنا التحقق من أنك صاحب عنوان البريد الإلكتروني المحدد وأنك توافق على تَلَقّي هذه النشرة الإخبارية. لا يتم جمع أي بيانات إضافية أو يتم جمعها فقط على أساس طوعي. نستعمل هذه البيانات لإرسال المعلومات المطلوبة فقط، ولا يتم تمريرها لأطراف ثالثة.

وسنعالج بالتالي أي بيانات تدخلها في نموذج الاتصال فقط بعد موافقتك، تماشياً مع المادة 6 (1) (a) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة. يمكنك إلغاء موافقتك على تخزين بياناتك وعنوان بريدك الإلكتروني وكذا استعمالها لإرسال الرسالة الإخبارية في أي وقت، مثلاً عن طريق رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في الرسالة الإخبارية. أما بياناتك التي عولجت قبل استلام طلبك، فيمكن الاستمرار في معالجتها بصفة قانونية.

وستستخدم البيانات التي أدخلتها وقت التسجيل لتلقي الرسالة الإخبارية بهدف نشر الرسالة الإخبارية حتى تُلغي اشتراكك ويتم حذف البيانات المذكورة. وهذا ليس له تأثير على البيانات التي قمنا بتخزينها لأغراض أخرى (مثل عناوين البريد الإلكترونية لحساب العضو).

يمكن إرسال التساؤلات إلى عناوين البريد الإلكترونية التالية: (info@stenzhorn.com)


6 الملحقات والأدوات

خطوط الويب منGoogle

لكي تظهر الخطوط بطريقة موحدة، تستخدم هذه الصفحة خطوط الويب التي يوفرها Google. فعندما تفتح صفحة ما، يقوم المتصفح بتحميل خطوط الويب المطلوبة في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك لعرض النصوص والخطوط بشكل صحيح.

ولهذا السبب، يتعين على متصفحك إجراء اتصال مباشر بخوادم Google. وبالتالي، يعلم Google بأنك زُرت صفحتنا على الإنترنت من خلال عنوانك IP. ونستعمل خطوط الويب من Google لتقديم موقعنا بطريقة موحدة وجذابة، وهذا يشكل مصلحة مبررة وفقا المادة 6 (1) (f) من النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة.

إذا لم يكن متصفحك يدعم خطوط الويب، فسيستعمل الكمبيوتر الخاص بك خطاً قياسياً.

يمكن العثور على المزيد من المعلومات بشأن التعامل مع بيانات المستخدم عبر هذا الرابط: https://developers.google.com/fonts/faqوفي سياسة الخصوصية لدى Google عبر الرابط: https://www.google.com/policies/privacy/.

Privacy Policy

  1. An overview of data protection

General

The following gives a simple overview of what happens to your personal information when you visit our website. Personal information is any data with which you could be personally identified. Detailed information on the subject of data protection can be found in our privacy policy found below.

Data collection on our website

Who is responsible for the data collection on this website?

The data collected on this website are processed by the website operator. The operator's contact details can be found in the website's required legal notice.

How do we collect your data?

Some data are collected when you provide it to us. This could, for example, be data you enter on a contact form.

Other data are collected automatically by our IT systems when you visit the website. These data are primarily technical data such as the browser and operating system you are using or when you accessed the page. These data are collected automatically as soon as you enter our website.

What do we use your data for?

Part of the data is collected to ensure the proper functioning of the website. Other data can be used to analyze how visitors use the site.

What rights do you have regarding your data?

You always have the right to request information about your stored data, its origin, its recipients, and the purpose of its collection at no charge. You also have the right to request that it be corrected, blocked, or deleted. You can contact us at any time using the address given in the legal notice if you have further questions about the issue of privacy and data protection. You may also, of course, file a complaint with the competent regulatory authorities.

Analytics and third-party tools

When visiting our website, statistical analyses may be made of your surfing behavior. This happens primarily using cookies and analytics. The analysis of your surfing behavior is usually anonymous, i.e. we will not be able to identify you from this data. You can object to this analysis or prevent it by not using certain tools. Detailed information can be found in the following privacy policy.

You can object to this analysis. We will inform you below about how to exercise your options in this regard.

 

  1. General information and mandatory information

Data protection

The operators of this website take the protection of your personal data very seriously. We treat your personal data as confidential and in accordance with the statutory data protection regulations and this privacy policy. If you use this website, various pieces of personal data will be collected. Personal information is any data with which you could be personally identified. This privacy policy explains what information we collect and what we use it for. It also explains how and for what purpose this happens.

Please note that data transmitted via the internet (e.g. via email communication) may be subject to security breaches. Complete protection of your data from third-party access is not possible. 

Notice concerning the party responsible for this website

The party responsible for processing data on this website is:

Stenzhorn Juwelen GmbH

Krummenstuecke 3

56154 Boppard / GERMANY

Telephone: +49-6742-80080

Email: info@stenzhorn.com

 

The responsible party is the natural or legal person who alone or jointly with others decides on the purposes and means of processing personal data (names, email addresses, etc.).

 

Revocation of your consent to the processing of your data

Many data processing operations are only possible with your express consent. You may revoke your consent at any time with future effect. An informal email making this request is sufficient. The data processed before we receive your request may still be legally processed.

Right to file complaints with regulatory authorities

If there has been a breach of data protection legislation, the person affected may file a complaint with the competent regulatory authorities. The competent regulatory authority for matters related to data protection legislation is the data protection officer of the German state in which our company is headquartered. A list of data protection officers and their contact details can be found at the following link:https://www.bfdi.bund.de/DE/Infothek/Anschriften_Links/anschriften_links-node.html.

Right to data portability

You have the right to have data which we process based on your consent or in fulfillment of a contract automatically delivered to yourself or to a third party in a standard, machine-readable format. If you require the direct transfer of data to another responsible party, this will only be done to the extent technically feasible.

SSL or TLS encryption

This site uses SSL or TLS encryption for security reasons and for the protection of the transmission of confidential content, such as the inquiries you send to us as the site operator. You can recognize an encrypted connection in your browser's address line when it changes from "http://" to "https://" and the lock icon is displayed in your browser's address bar.

If SSL or TLS encryption is activated, the data you transfer to us cannot be read by third parties.

Information, blocking, deletion

As permitted by law, you have the right to be provided at any time with information free of charge about any of your personal data that is stored as well as its origin, the recipient and the purpose for which it has been processed. You also have the right to have this data corrected, blocked or deleted. You can contact us at any time using the address given in our legal notice if you have further questions on the topic of personal data.

 Opposition to promotional emails

We hereby expressly prohibit the use of contact data published in the context of website legal notice requirements with regard to sending promotional and informational materials not expressly requested. The website operator reserves the right to take specific legal action if unsolicited advertising material, such as email spam, is received.

  

  1. Data collection on our website

 Cookies

Some of our web pages use cookies. Cookies do not harm your computer and do not contain any viruses. Cookies help make our website more user-friendly, efficient, and secure. Cookies are small text files that are stored on your computer and saved by your browser.

Most of the cookies we use are so-called "session cookies." They are automatically deleted after your visit. Other cookies remain in your device's memory until you delete them. These cookies make it possible to recognize your browser when you next visit the site.

You can configure your browser to inform you about the use of cookies so that you can decide on a case-by-case basis whether to accept or reject a cookie. Alternatively, your browser can be configured to automatically accept cookies under certain conditions or to always reject them, or to automatically delete cookies when closing your browser. Disabling cookies may limit the functionality of this website.

Cookies which are necessary to allow electronic communications or to provide certain functions you wish to use (such as the shopping cart) are stored pursuant to Art. 6 paragraph 1, letter f of DSGVO. The website operator has a legitimate interest in the storage of cookies to ensure an optimized service provided free of technical errors. If other cookies (such as those used to analyze your surfing behavior) are also stored, they will be treated separately in this privacy policy.

Server log files

The website provider automatically collects and stores information that your browser automatically transmits to us in "server log files". These are:

Browser type and browser version

Operating system used

Referrer URL

Host name of the accessing computer

Time of the server request

IP address

These data will not be combined with data from other sources. The basis for data processing is Art. 6 (1) (f) DSGVO, which allows the processing of data to fulfill a contract or for measures preliminary to a contract.

  

Contact form

Should you send us questions via the contact form, we will collect the data entered on the form, including the contact details you provide, to answer your question and any follow-up questions. We do not share this information without your permission.

We will, therefore, process any data you enter onto the contact form only with your consent per Art. 6 (1)(a) DSGVO. You may revoke your consent at any time. An informal email making this request is sufficient. The data processed before we receive your request may still be legally processed.

We will retain the data you provide on the contact form until you request its deletion, revoke your consent for its storage, or the purpose for its storage no longer pertains (e.g. after fulfilling your request). Any mandatory statutory provisions, especially those regarding mandatory data retention periods, remain unaffected by this provision.

 

  1. Analytics and advertising

Google Analytics

This website uses Google Analytics, a web analytics service. It is operated by Google Inc., 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, USA.

Google Analytics uses so-called "cookies". These are text files that are stored on your computer and that allow an analysis of the use of the website by you. The information generated by the cookie about your use of this website is usually transmitted to a Google server in the USA and stored there.

Google Analytics cookies are stored based on Art. 6 (1) (f) DSGVO. The website operator has a legitimate interest in analyzing user behavior to optimize both its website and its advertising.

IP anonymization

We have activated the IP anonymization feature on this website. Your IP address will be shortened by Google within the European Union or other parties to the Agreement on the European Economic Area prior to transmission to the United States. Only in exceptional cases is the full IP address sent to a Google server in the US and shortened there. Google will use this information on behalf of the operator of this website to evaluate your use of the website, to compile reports on website activity, and to provide other services regarding website activity and Internet usage for the website operator. The IP address transmitted by your browser as part of Google Analytics will not be merged with any other data held by Google.

Browser plugin

You can prevent these cookies being stored by selecting the appropriate settings in your browser. However, we wish to point out that doing so may mean you will not be able to enjoy the full functionality of this website. You can also prevent the data generated by cookies about your use of the website (incl. your IP address) from being passed to Google, and the processing of these data by Google, by downloading and installing the browser plugin available at the following link:

https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en.

 Objecting to the collection of data

You can prevent the collection of your data by Google Analytics by clicking on the following link. An opt-out cookie will be set to prevent your data from being collected on future visits to this site:Disable Google Analytics. 

For more information about how Google Analytics handles user data, see Google's privacy policy:https://support.google.com/analytics/answer/6004245?hl=en.

Outsourced data processing

We have entered into an agreement with Google for the outsourcing of our data processing and fully implement the strict requirements of the German data protection authorities when using Google Analytics.

Data collection for advertising purposes

In connection with Google AdWords “Google Remarketing” is also used on this website. It is determined whether or not you have visited certain pages of our website, or have interacted with specific content in order to use this information for to present appropriate advertisements on our website or in the Google Network.

Social plug-ins from Facebook

We use social plug-ins from facebook.com, operated by Facebook Inc., 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA.

The plug-ins can be recognized by way of the Facebook logo or the supplement “Facebook Social Plug-in”. For example, if you click on the “Like” button or leave a comment, the relevant information is transmitted directly from your browser to Facebook and stored there. Furthermore, Facebook makes your likes public for your Facebook friends. If you are logged into Facebook, it can assign the invocation of our page directly to your Facebook account. Even if you are not logged in or don’t have a Facebook account, your browser sends information (e.g. which web pages you have called up, your IP address) which is then stored by Facebook. For details about the handling of your personal data by Facebook and your related rights, please refer to the data privacy policy of Facebook:http://www.facebook.com/policy.php. If you do not want Facebook to map data collected about you via our Web sites to your Facebook account, you must log out of Facebook before you visit our web pages.
 

Social plug-ins from Twitter 

With Twitter and its Retweet functions, we use social plug-ins from Twitter.com, operated by Twitter Inc. 795 Folsom St., Suite 600, San Francisco, CA 94107. If you use Retweet, the websites visited by you are announced to third parties and associated with your Twitter account. Details about the handling of your data by Twitter as well as your rights and setting options for protecting your personal information can be found in Twitter’s data privacy policy: http://twitter.com/privacy 

  

  1. Newsletter

Newsletter data

If you would like to receive our newsletter, we require a valid email address as well as information that allows us to verify that you are the owner of the specified email address and that you agree to receive this newsletter. No additional data is collected or is only collected on a voluntary basis. We only use this data to send the requested information and do not pass it on to third parties.

We will, therefore, process any data you enter onto the contact form only with your consent per Art. 6 (1) (a) DSGVO. You can revoke consent to the storage of your data and email address as well as their use for sending the newsletter at any time, e.g. through the "unsubscribe" link in the newsletter. The data processed before we receive your request may still be legally processed.

The data provided when registering for the newsletter will be used to distribute the newsletter until you cancel your subscription when said data will be deleted. Data we have stored for other purposes (e.g. email addresses for the member's area) remain unaffected.

Inquiries can be directed to the following e-mail addresses: (info@stenzhorn.com )

  

  1. Plugins and tools

Google Web Fonts

For uniform representation of fonts, this page uses web fonts provided by Google. When you open a page, your browser loads the required web fonts into your browser cache to display texts and fonts correctly.

For this purpose, your browser has to establish a direct connection to Google servers. Google thus becomes aware that our web page was accessed via your IP address. The use of Google Web fonts is done in the interest of a uniform and attractive presentation of our website. This constitutes a justified interest pursuant to Art. 6 (1) (f) DSGVO.

If your browser does not support web fonts, a standard font is used by your computer.

Further information about handling user data, can be found athttps://developers.google.com/fonts/faq and in Google's privacy policy athttps://www.google.com/policies/privacy/.